موقع خفايا الإعلام في العالم العربي … لتعرف أكثر

1432-03-28 22h49_56

خفايا الإعلام في العالم العربي أحد المواقع العربية الهادفة و الثرية في محتواها أيضًا , يتكلم الموقع عن كل شيء و في كل شيء من حولنا و يعطي تفسيرات للعديد من الرموز و غيرها التي نشاهدها في التلفاز أو نقرأها حتى في الصحف لن أستطيع أن أعرفكم بالموقع أو بمعنى أصح بالمجلة أكثر من أصاحبها حيث قالوا عن أنفسهم :

(خفايا الإعلام في العالم العربي) هي مجلة غير دورية تهدف إلى تتبع عدد كبير من القضايا الإعلامية العربية ومحاولة إظهار الحقائق السيكولوجية والاجتماعية المتعلقة بها بالنص والصورة والصوت بأسلوب علمي بهدف تفسير أزمة السلوك العربي الأخلاقي من خلال توضيح أدوات إدارة العقل الباطن للمشاهد العربي.

(خفايا الإعلام في العالم العربي) مجلة مستقلة غير ربحية وغير رسمية أي لا ترتبط بأية مؤسسة أو دولة ولا تخضع لقواعد السياسة أو الفكر المسيس أو الموجه.

(خفايا الإعلام في العالم العربي) تغطي وسائل الاعلام بمختلف أشكالها: تلفزيون، إذاعة، سينما، صحافة، مجلات، كتب، وسائل ترفيهية، إنترنت.

(خفايا الإعلام في العالم العربي) أول مجلة تتحدث بلغة مبسّطة تهدف إلى استثارة وعي وإدراك الشباب العربي الذي يعد على رأس قائمة أولوياتها واهتماماتها.

(خفايا الإعلام في العالم العربي) تتطرق لمواضيع غابت وغيّبت عن وعينا العربي، وتجدّد في مواضيع طُرقت من قبل وما زالت محورا لاهتمام الإعلام العربي والعالمي دون أن تتوانى في متابعة ما ينشره العرب والنقاد على الشبكة العنكبوتية بهدف تتبع العملية التوعوية عبر وسائل الإعلام المختلفة.

(خفايا الإعلام في العالم العربي)، أسستها الدكتورة أحلام صبيحات، أستاذ الأدب المقارن، وتم دعوة عدد من الكتاب والمفكرين العرب لإثراء محتوياتها بهدف مشاركة كل فرد في استقراء مشاهداته وقراءاته واستنتاجاته.

(حقوق القارئ) يحق لكل قارئ أن يتناول مضمون النصوص التحليلية على موقع المجلة بما يتناسب وحرية الرأي والتعبير من خلال المنتديات أو التعليقات المباشرة على النصوص أو البريد الإلكتروني للمجلة أو بأية طريقة يراها مناسبة ويمنع استعمال الألفاظ النابية أو المس بالذات الإلهية كما لا يسمح بالإساءة للعاملين على الموقع أو الكتّاب والمفكرين الأكارم الذين قدموا خلاصة فكرهم للخروج بهذه الأمة من ظلمات الجهل إلى نور العلم والمعرفة.

هيئة التحرير

المحــــــــــرّر: د. أحــــلام صــــبيحات

محرّر مساعد: أ. جمـــــانة كنــــــعان

مشرف الموقع: شـــــــبكة الأردن    ( انتهى )

الموقع شيق جدًا لا أعتقد أنه سيمكنكم مغادرته إلا بعد الانتهاء من قراءة كافة محتوياته .

author

عن الكاتب :

تهاني مؤسسة مدونة مدونة قصاصات.

طالبة مصرية في المرحلة الثانوية, تعيش خارج مصر، تحب التصميم و القراءة و الرسم و التصوير. يمكنك متابعتها على موقع تويتر او مراسلتها عبر بريدها الالكترونى

9

عوده للأعلى

9

Unknown يقول...

بصراحه الموقع جميل جدا وفكرته اكثر من رائعه
شكرا على مجهودك وانك عرفتنا بالموقع ده
مزيد من النجاح ان شاء الله

ابو معاذ يقول...

بوركتم على المعلومات

Mohaned Magdy يقول...

أشكرك على مواضيعك الرائعة

:)

http://hdfna.blogspot.com

آيمون يقول...

شكرا لك اخي العزيز

http://www.allm.me/

fahad يقول...

مقالة رائعه ومفيده

طفولة قلب يقول...

السلام عليكم
اولا اهنيكم على المدونه الرائعة واشكر الصدفه التي اوصلتني هنا
"منذ يومين وأنا اجول فيها :)
ثانيا احببت ان اشاركم بمدونة اعدها من افضل المدونات التي مررت عليها رائعة بكل ما تحمله الكلمه من معنى
اسمها الخطط العفوية المبدعه وهذا رابط المدونه http://spocrep.com/
ارجو المعذرة اعلم انني اكتب في المكان الخطأ ولكنني حاولت اسال اقتراحي لكن محاولاتي باءت بالفشل فلم اجد غير هذا التعليق كملجأ أخير
وكلي أمل أن تعم الفائدة الجميع
شكرا إلى حدود السماء

الربح من الانترنت يقول...

شكرا على الطرح اخي الكريم

فتكات العرب يقول...

موضوع مهم جدا وشيق جزاك الله خيرا كاتب الموضوع واتمنى لك التوفيق دائما
تحياتى من اعماق قلبى
فتكات العرب | كل ما يهم المرأة العصرية من ازياء وملابس

هيا يقول...

مشكورين جدا على مجهودكم الممتاز .. و اتمنى لكم التوفيق من قلبى