احصل على رابط تحميل مباشر لأي برنامج مع محرك البحث العربي 2softs.com

1431-12-13 22h11_08

قليلة هي المواقع العربية المميزة و لكن هناك بالتأكيد مواقع عربية مميزة ولكنها فقط تحتاج إلى دعم . كلنا بالتأكيد يعرف جيدًا محركات البحث الشهيرة كـ google و yahooو غيرها لكن هل تعرفون محرك بحث يدعى 2softs ?

موقعنا اليوم هو محرك بحث عربي مميز في فكرته فهو متخصص فقط لعرض نتائج بحثية تتضمن روابط مباشرة لتحميل أكثر من 19587 برنامج فكل ما عليك فقط أن تكتب اسم البرنامج الذي تريد و إصداره إن أردت لتجد مجموعة كبيرة من الروابط المباشرة و التي تتيح لك تحميل ذلك البرنامج . اضغط فقط على نتيجة البحث التي تريد و سيسألك المتصفح إن كنت تريد التحميل أو لا ؟ فقط هذا كل ما عليك .

كما يعطيك محرك البحث وصف مختصر للبرنامج + نوع الترخيص + الحجم + عدد مرات التحميل ..
بالإضافة طبعًا إلي أنه يعطيك رابط تحميل مباشر للبرنامج ..

مبرمج المحرك هو شاب مغربي اسمه منير 20 سنة يتقن مجموعة من لغات البرمجة منها c/c++ - php/mysql - javascript - jqeury - vb.net/mssql - asp.net و في تعريفه لمحرك بحثه قال :

سابقا قمت ببرمجة محرك بحث عام لكن الإمكانيات أدت بي إلى إغلاقه حينها فكرت في مشروع يتطلب إمكانيات أقل و هذا المشروع هو محرك بحث البرامج ، محرك بحث البرامج هذا 2سوفت (www.2softs.com) هو فكرة تقوم على إنشاء موقع يكون موسوعة للبرامج حيث يتسنى للزائر إضافة برامج أو تعديلها بعد موافقة المحررين طبعا إضافة إلى روبوت في الموقع يبحث عن البرامج تلقائيا في مواقع البرامج ، الموقع غير مكتمل حاليا و يمكن القول أنه مكتمل بنسبة 30 بالمئة بالنسبة لمنافسته لمحركات البحث العالمية فتخصصي مختلف عن تخصصهم لذا لن تكون بيننا منافسة بل سيكون حلا بديلا و سريعا للبحث عن البرامج و تحميلها في أقل من ثانية عوض الضياع بين الصفحات صفحة صفحة و وصوله للعالمية تعتمد على مدى الدعم الذي سيحصل عليه سواء من الزوار او من الشركاء ، و الحمد لله حصل الموقع على اكثر من عرض شراكة إلا أنني ما زلت أفكر في مدى رغبتي في إتخاد هذه الخطوة .

في النهاية أتمنى منكم دعم هذا المحرك و ذلك باستخدامه ..

author

عن الكاتب :

تهاني مؤسسة مدونة مدونة قصاصات.

طالبة مصرية في المرحلة الثانوية, تعيش خارج مصر، تحب التصميم و القراءة و الرسم و التصوير. يمكنك متابعتها على موقع تويتر او مراسلتها عبر بريدها الالكترونى

5

عوده للأعلى

5

مقتطفات يقول...

رائع جداً أن يكون لدينا في عالمنا العربي شاب بهذا الطموح الرائع

أرق التحيات لكي أختي تهاني على الموضوع الرائع :)

soufian يقول...

شكرا لك اختي تهاني على الموقع الجميل وفكرته الاكثر من رائعة
نتمنى لاخ منير كل توفيق في انجاح هذا المحرك

تهاني يقول...

@ أحمد , سفيان : شكرًا لكما علي مروركما الطيب ..

مدونة وذكر يقول...

رائع جدا والى الامام ان شاء الله كل المواقع العربية الهادفة والمفيدة للمستخدم العربي
شكرا لك

غير معرف يقول...

موفقة ان شاء الله بارك الله فيك